المستودع الرقمي في جامعة الإخوة منتوري قسنطينة 1

العلاقة البيداغوجية بين المعلم و التلميذ الذي يعاني من صعوبات تعلم أكاديمية (قراءة ، كتابة ، حساب) في مرحلة التعليم الابتدائي

عرض سجل المادة البسيط

dc.contributor.author نيني محمد نجيب
dc.contributor.author مشري سهيلة
dc.date.accessioned 2022-05-23T08:37:13Z
dc.date.available 2022-05-23T08:37:13Z
dc.date.issued 2002-01-01
dc.identifier.uri http://depot.umc.edu.dz/handle/123456789/1114
dc.description 172 ورقة.
dc.format 30 سم.
dc.language.iso ara
dc.publisher Université Frères Mentouri - Constantine 1
dc.subject علم النفس
dc.title العلاقة البيداغوجية بين المعلم و التلميذ الذي يعاني من صعوبات تعلم أكاديمية (قراءة ، كتابة ، حساب) في مرحلة التعليم الابتدائي
dc.title.alternative دراسة ميدانية بمدينة قسنطينة
dc.coverage مذكرة ماجستير 2نسخ موجودة في المكتبة المركزية


الملفات في هذه المادة

هذه المادة تظهر في الحاويات التالية

عرض سجل المادة البسيط

بحث دي سبيس


استعرض

حسابي