DSpace Repository

العلاقة البيداغوجية بين المعلم و التلميذ الذي يعاني من صعوبات تعلم أكاديمية (قراءة ، كتابة ، حساب) في مرحلة التعليم الابتدائي

Show simple item record

dc.contributor.author نيني محمد نجيب
dc.contributor.author مشري سهيلة
dc.date.accessioned 2022-05-23T08:37:13Z
dc.date.available 2022-05-23T08:37:13Z
dc.date.issued 2002-01-01
dc.identifier.uri http://depot.umc.edu.dz/handle/123456789/1114
dc.description 172 ورقة.
dc.format 30 سم.
dc.language.iso ara
dc.publisher Université Frères Mentouri - Constantine 1
dc.subject علم النفس
dc.title العلاقة البيداغوجية بين المعلم و التلميذ الذي يعاني من صعوبات تعلم أكاديمية (قراءة ، كتابة ، حساب) في مرحلة التعليم الابتدائي
dc.title.alternative دراسة ميدانية بمدينة قسنطينة
dc.coverage مذكرة ماجستير 2نسخ موجودة في المكتبة المركزية


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Browse

My Account