Dépôt institutionnel de l'universite Freres Mentouri Constantine 1

تخطيط التسويق و أهميته بالنسبة للمؤسسة الجزائرية في ظل الإنتقال إلى إقتصاد السوق

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author نوري منير
dc.contributor.author قدي عبد المجيد
dc.date.accessioned 2022-05-25T10:03:04Z
dc.date.available 2022-05-25T10:03:04Z
dc.date.issued 2017-01-01
dc.identifier.uri http://depot.umc.edu.dz/handle/123456789/10609
dc.description 293 ورقة
dc.language.iso ara
dc.subject 6 علم الإقتصاد
dc.subject 6 علم الإقتصاد
dc.title تخطيط التسويق و أهميته بالنسبة للمؤسسة الجزائرية في ظل الإنتقال إلى إقتصاد السوق
dc.title حالة المؤسسة الوطنية لتوزيع الأحدية و المنتجات الجلدية DISTRICH
dc.coverage 1 نسخة موجودة في قاعة المطالعة 2 نسخ موجودة في مخزن المكتبة المركزية


Fichier(s) constituant ce document

Fichiers Taille Format Vue

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte