Dépôt institutionnel de l'universite Freres Mentouri Constantine 1

دور التسويق الإلكتروني في تطوير سياسات التسويق المصرفي حالة البنك العربي-الأردن-

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author سحنون محمود
dc.contributor.author بوعتروس جمال
dc.date.accessioned 2022-05-25T10:01:55Z
dc.date.available 2022-05-25T10:01:55Z
dc.date.issued 2017-01-01
dc.identifier.uri http://depot.umc.edu.dz/handle/123456789/10479
dc.description 171 ورقة
dc.format 30 سم
dc.language.iso ara
dc.subject 6 علم الإقتصاد
dc.subject 6 علم الإقتصاد
dc.title دور التسويق الإلكتروني في تطوير سياسات التسويق المصرفي حالة البنك العربي-الأردن-
dc.coverage 1 نسخة موجودة في قاعة المطالعة 2 نسخ موجودة في مخزن المكتبة المركزية+01 قرص مضغوط


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte